الأخبار
الأرشيف
المحليات
جامعة الملك سعود تدشن خدمة الاستعلام الالكتروني عن المعاملات
جامعة الملك سعود تدشن خدمة الاستعلام الالكتروني عن المعاملات
جامعة الملك سعود تدشن خدمة الاستعلام الالكتروني عن المعاملات
10-05-07 03:52 PM
دشنت جامعة الملك سعود خدمة الاستعلام الالكتروني عن المعاملات من خلال موقع الجامعة الإلكتروني (www.ksu.edu.sa) على الشبكة العنكبوتية الذي يمكن الدخول إليه من داخل المملكة وخارجها، لخدمة جميع من لهم معاملات لدى الجامعة سواء من الجهات الحكومية أو القطاع الخاص أو من المواطنين والمقيمين وتسهيلاً لعملية الاستفسار عن معاملاتهم.
وأوضح عميد عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات الدكتور يوسف بن احمد العوهلي أن إطلاق هذه الخدمة تأتي حرصاً على راحة المراجعين وتسهيل عملية الاستفسار والتواصل حيث أن هذه الخدمة ستساعد المراجعين وتختصر عليهم الوقت والجهد في المتابعة.
وذكر الدكتور يوسف العوهلي أن عدد المعاملات في الربع الأول من السنة وصل إلى أكثر من 160 ألف معامله وان عدد الاستفسارات الشخصية قد تصل إلى أربع مرات لكل معامله مما يستهلك وقت وجهد من قبل موظفي الاتصالات الإدارية المنتشرين في جميع قطاعات الجامعة.
كما ثمن عميد عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات الجهود التي قام بها منسوبي مركز الاتصالات الإدارية والذي كانت لهم المبادرة والحرص على إطلاق الخدمة لكي تصبح احد حلقات التواصل بينهم وبين المجتمع الالكتروني.
وأشاد الدكتور يوسف العوهلي بجهود منسوبي إدارة التطبيقات والأنظمة على هذا الانجاز الذي يعد حلقة تواصل الكتروني بين الجامعة والمجتمع الخارجي ، والذي سيساهم في تسهيل أعمال الجامعة الداخلية والخارجية والتي بدورها ستحقق أهداف الجامعة لتزيد من الكفاءة وسرعة الانجاز.
وبين عميد عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات أن المواطنين والمقيمين والجهات الحكومية والقطاع الخاص بإمكانهم اعتباراً من تاريخه الاستفسار عن معاملاتهم من مكان وجودهم عبر موقع الجامعة، مؤكدا أنه روعي في الخدمة سهولة الاستخدام بحيث يتمكن الجميع من التعامل معها بكل يسر وسهولة، كما أكد أن عمادة التعاملات الالكترونية توفر الدعم الفني والرد على الاستفسارات التي تتعلق بالخدمة على البريد الالكتروني support@ksu.edu.sa.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2337


خدمات المحتوى


شاعر المعنى 2

المملكة العربية السعودية ..

المكتب الرئيسي _ الرياض :

920000464

0096614706997

00966500089933

info@alsahaonline.tv

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
جميع الحقوق محفوظة لقناة الساحة الفضائية