تغذيات RSS

المقالات
مقالات
فرحة شعب ..وعطاء قائد
فرحة شعب ..وعطاء قائد
11-02-26 12:08 AM

التحام بين الشعب والقائد تجلت أعظم صوره في مطار الرياض وشوارعها , وامتدت إلى كل مدن المملكة وقراها , ولسان حال كل مواطن يلهج بالثناء والحمد لله الذي أعاد إلينا ملك الإنسانية والد الجميع خادم الحرمين الشريفين وهو في صحة وعافية , الفرحة التي بدت على وجوه الجميع رجالاً ونساء , شيباً وشباناً , صغاراً وكباراً , كانوا يتدافعون أثناء مرور موكبه يحفظه الله يرفعون الأعلام والصور وغاية ما يريدونه رؤية باني نهضتهم للاطمئنان على صحته والدعاء له ..

فمرحباً بك يا خادم الحرمين بين اهلك وذويك , مرحباً بك راعياًً للأمانة باذلاً للعطاء , فما أصدرته من أوامر ملكية كريمة دليل على ما تتمتع به من إخلاص لرعيتك , أن صدور ثلاثة عشر أمراً ملكياً تحمل الخير للوطن والمواطن , كفيلة بان تجعل المواطن يعيش في حياة كريمة فقد جاءت ملبية لحاجة معظم الأسر , وستعمل على تقليل البطالة والتسول إذا تم تنفيذها بما أراده لها خادم الحرمين الشريفين ..

مرحباً بقائد الإصلاح ورائد التنمية ليواصل مسيرة النماء والعطاء في كل مناطق المملكة ومحافظاتها والتي شهدت في عهده الزاهر كثير من التطوير والبناء بتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية , ولن تتوقف سفينة الحياة طالما ربانها – عبد الله بن عبد العزيز- الصادق في أقواله الصادق في أفعاله لأنه يستمد ذلك من إيمانه العميق بالله العظيم ومعتمداً عليه سبحانه في كل خطوة يخطوها , فمن كان مع الله كان الله معه . فمشاريع الحرمين الشريفين التي دُفعت فيها مليارات الريالات لتسهيل أداء العبادة لجميع من يفد إليهما اكبر إثبات على انه ملك صالح .

لقد اهتم يحفظه الله بالتعليم وخاصة التعليم العالي حيث وصل عدد الجامعات في المملكة 30 جامعة من أبرزها جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية , وتم ابتعاث ألاف الطلاب والطالبات في شتى التخصصات إلى عدد من دول العالم المتقدمة .

وأخيراً فان الإنسان ليعجز عن إعطاء هذا الملك حقه من الثناء , والتعبير عن مشاعره الفياضة نحوه , فله منا الدعاء بان يمده الله بالصحة والعافية وان يوفقه لمواصلة العطاء لهذا الوطن الشامخ ..



صالح مطر الغامدي

Saleh-matar@hotmail.com



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 922



خدمات المحتوى


صالح مطر الغامدي
صالح مطر الغامدي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)