تغذيات RSS

المقالات
مقالات
حرمت عليكم عيشتكم
حرمت عليكم عيشتكم
10-08-12 05:33 PM

كل ما يجري في هذا البلد حرام في حرام , وكل من يعيش فيه محروم من أن يقول حرام , وذكرك حتى كلمة حرام : حرام , وكل ما رأيناه من تطرف وجنوح في مسلسلات وبرامج خلال شهر رمضان حلال في حلال !!
هذا ما أفتى به الدكتور في علم النفس " التمثيلي " راشد الشمراني في أولى حلقات مسلسل " بيني و بينك " والذي حاول من خلاله انتقاد كثرة المُفتين وأنهم يدعون للتشدّد ورفض كل جديد وتحريمه بل ومقاتلة من يقول بذلك , وتناسى أنه يقف بجانب زوجته في المسلسل وهي المتبرجة بكامل مكياجها الإنفتاحي كما يريدون لكنها مُنغلقة على الدكتور راشد فلماذا ؟
ولكن سياسة قناة ولزوم الشغل أو الانفتاح حتى الانتفاخ والتي كعادتها قنوات العرب في شهر طرد وتكبيل الشياطين تأتي لتغزو المنازل والقصور وبيوت الصفيح وتنشر أفكارها في مسلسلاتها وبرامجها التي لا تمت لشهر الرحمة والغفران بأي صلة .
هذا ما ينتقدون به الواقع الذي افتعلوه ورَوّجوا له وحاولوا بكل قوة أن يضربوا على وتر فتاوى سابقة , هل هذا انتقاص من علمائنا وتصويرهم و كأنهم سُذّج وبلهاء والعياذ بالله؟ يبدو هذا هو ما تضرب على وتره بعض القنوات الخليجية . هناك ما يبدو وكأنها دروس مُنظمة للهجوم الانفتاحي اليومي على عقولنا وكأنك أنت الظلامي و هم المتنورون وأنت المُعقّد وهم الفاتحون والمُنفتحون , ولكن "الحق معهم" فهم المُسيطرون على الساحة وأنت المُنزوي والمُنغلق وأنت الذي لا يريد انفتاحاً مع المُنفتحين ولا بد لك أن تتكلم وتُهاجم وتُدافع عن كل مُنفتح حتى تُصبح مُنتفخ لكي تفتح عليهم الباب وترى المُنفتحين وما يجري في دوائرهم المُغلقة " إحنا مُش في عصر انفتاح وإلا إييييه " .



عبد الله آل محاسب

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 765



خدمات المحتوى


التعليقات
#188 Saudi Arabia [ابو عمر ]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-15 01:20 PM
كلامك صحيح يا اخ عبدالله

الله يعين الوطن وابناء الوطن
على هذه الحملات التغريبية العلمانية
المنظمة
والتي يحمل رايتها ابناء الاعلام السعودي

حسبنا الله ونعم الوكيل


#196 Saudi Arabia [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-21 03:28 AM
هذا زمان من يجيد لغة الفلسفة والاقناع وما يحتاج ادلة وبراهين
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
يحمينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا



عبدالله آل محاسب
عبدالله آل محاسب

تقييم
5.24/10 (22 صوت)