تغذيات RSS

المقالات
مقالات
يا زين البراقع
يا زين البراقع
10-07-24 12:38 AM

هناك نقاب وهناك مسئولون ووزراء مهمتهم رفع النقاب ليس عن الديكتاتورية والقمع والفساد المُستشري في أغلب الوزارات العربية , ولكن أصبحت مهمة هؤلاء الوزراء وشغلهم الشاغل رفع النقاب عن وجوه الفتيات العفيفات والتمتع بهن رغما عنهن وهذه \" قمة الحرية \" فبعد حظْر فرنسا للنقاب وبعض الدول الغربية خرج علينا وزير الحرية والمعتقلات السورية لكي يعلن نهج سوريا الديمقراطي العريق وذلك بمنع فتيات سوريا المنقبات من دخول الجامعات , وليقوم أيضا بالإبعاد القسري لجميع المعلمات المنقبات إلى وزارات أخرى كالزراعة والخدمات !
هذه حقيقة وليست خيال ، فبعد سنوات طوال من النقاب الذي تخرج من تحته نساء قياديات يستطعن قيادتك يا سعادة الوزير تأتي الآن بعذر أقبح منك وهو أن النقاب يعيق العملية التعليمية , وربما إن توغل النقاب في جامعاتك فسيدعم هذا النقاب الإرهاب أليس كذلك .
الأدهى والأمر أن قناة mbc السعودية ومذيعها السعودي الشاطر علي صاحب فضيحة \" من كان يحب مايكل جاكسون فجاكسون قد مات \" ولأن بعض مذيعي الغفلة الصغار يتلقون أوامرهم من رئاسة تحرير الأخبار بكل سذاجة ودون التفكير ولو قليلا فيما وراء الخبر الملقن له .. خرج بفرح هذا المذيع ليقول بأن سوريا والحكومة السورية \" أدركت خطر النقاب \" في الجامعات السورية !!
لقد وصلنا إلى هذه الدرجة من الحرب على كل ما يمثل الدين والقيم الإسلامية الشريفة وكأن من تضع النقاب هي المجرمة والارهابية , وربما تنقلب الآية وتصبح المنقبة هي السافرة والمنحطة , فلا يُستبعد أبدا بعدما صار أهل النقاب ومنبع الرسالات هم من يقول أن \" سوريا أدركت خطر النقاب \" هذه القناة السعودية التي تبث سمومها كل يوم يبدو أنها لم تدرك بعد خطر \" اللباس من غير هدوم \" الذي يغطي شاشاتها من تركيا الى الرياض .

في السابق كان الحرب على المرأة المسلمة يأتي من الغرب أما الآن فقد استلم الراية عنهم أبناء جلدتنا لينوبوا عن الغرب في حمل هذه الأمانة القذرة ويُحاربوا كل ماهو إسلام واعتدال وحشمة وأصبح النقاب عار و \" البكيني \" حرية شخصية !

تباً لكم ولحريتكم !.







عبد الله آل محاسب

ab_almohasib@hotmail.com

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 884



خدمات المحتوى


التعليقات
#160 Saudi Arabia [احمد بن عبود]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-29 12:57 PM
صدقت والله الحرب انتقلت لقنواتنا وابناء جلدتنا واصبح الغرب يتفرج على مدى سطوة هؤلاء المستغربين على بناتنا ونقابهم . المصيبة ليس في ذلك الوزير أو تلك القناة بل في الداعمين لهم والذين سوف يجرون اوزارهم خلفهم يوم لاينفع مال ولا بنون .



#163 Saudi Arabia [ابو صالح]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-30 07:31 PM
جزاك الله خير ياستاذ عبدالله


عبدالله آل محاسب
عبدالله آل محاسب

تقييم
5.38/10 (33 صوت)