تغذيات RSS

المقالات
مقالات
قنابل صوتية
قنابل صوتية
10-06-14 01:19 PM


هل نحن أمام محاولة يائسة
هل نحن أمام جنون وطيش
أم نحن أمام أفكار دخيلة متعمد دخولها ؟.
ما يقوم به بعض الشباب والكبار " أحياناً " من تطاول على علمائنا ومشايخنا الكرام يبدو أنهم بقصد أو دون قصد يحاولون التقليل من مكانة هؤلاء العلماء بالتعقيب والتعليق وربما السخرية ! على كل ما يفتون به , ما أعنيه بالعلماء أعضاء هيئة كبار العلماء ومن في حكمهم الذين اعطتهم حكومتنا الكريمة كل الإجلال والإكرام , فما قضاه علماؤنا في طلب العلم الشرعي يفوق أعمار أبائنا وليس أعمارنا نحن فقط.
هل وصل الأمر إلى حد تكفير وإقصاء بعضنا البعض واستحلال دمه حتى كانت النهاية مفتي جديد في كهوف اليمن السعيد!؟,
ما قام به من يسمى بنائب تنظيم القاعدة في اليمن السعيد من محاولة يائسة من تنظيم بائس لاختطاف أمراء البلد ووزرائه ما هو إلا إجرام وقتل بسم الدين .
هم أشخاص متوترون دائماً
يحاولون الغضب من كل شيء
يستفزون أنفسهم ولا يرون أبعد من أُنوفهم .
لكن وجد هؤلاء " المتطرفون " أُناس تطرفهم لحب ربهم ونبيه عليه الصلاة والسلام أكبر ثم تطرفهم لحب أرضهم , فلم يجد المتطرفون إلا الحُجة والرفض وعدم الوقوف معهم ودحرهم بـ قال الله وقال رسوله عليه الصلاة والسلام فما " للمتطرفين إياهم " إلا أن هربوا للمغارات والكهوف " التورابورية " اليمنية ليُطلقوا على بلادهم قنابلهم الصوتية .
البعض يقول لهؤلاء الصوتيين أنهم مستخدمون وإلا ما علاقة توقيت بيان القاعدة مع توقيت ضرب أسطول الحرية في المياه الدولية من قبل اسرائيل , وفي وقت كان العالم يسلط لومه على إسرائيل ولو صوتياً , فهل هم أداة أم مساكين !؟ , أهل البلد مُحبون مُسالمون , حُبهم للفرح أكبر , يحاول كلٌ منهم الاهتمام بدينه ما استطاع ثم بعائلته ومستقبل أبنائه ويهتم بقضاء وقت فراغه في ممارسة أو مشاهدة الرياضة والفنون .
ما يُخالف معتقدك ناقشه .. اطرحه , وحاول أن تثبت أن معتقدك صحيح بالقول لا بالقتل , وبعيداً عن القال والقيل والقتل والقتيل اللهم إحفظ بلدنا الأمين وجميع بلاد المسلمين آمين .

عبدالله آل محاسب


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 889



خدمات المحتوى


عبدالله آل محاسب
عبدالله آل محاسب

تقييم
5.10/10 (30 صوت)